المصدر الأول لاخبار اليمن

انتشار كثيف لقوات هادي والصبيحي يهدد بفرض حالة الطوارئ في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أفادت مصادر عسكرية أن قائد معسكر بدر عبدالله الصبيحي وقيادة قوات الحماية الرئاسية هدد بفرض حالة الطوارئ وإغلاق عدد من مناطق مدينة عدن.   وأكدت المصادر أن الصبيحي وجه قواته باستخدام القوة والرصاص الحي ضد كل من يعتدي على مرافق الدولة أو حاول اقتحامها، استجابة لدعوة الانتقالي الجنوبي […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفادت مصادر عسكرية أن قائد معسكر بدر عبدالله الصبيحي وقيادة قوات الحماية الرئاسية هدد بفرض حالة الطوارئ وإغلاق عدد من مناطق مدينة عدن.

 

وأكدت المصادر أن الصبيحي وجه قواته باستخدام القوة والرصاص الحي ضد كل من يعتدي على مرافق الدولة أو حاول اقتحامها، استجابة لدعوة الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات.

 

 وأشارت المصادر إلى أن قائد معسكر بدر توعد بإغلاق كافة مناطق مدينة عدن “خور مكسر،  ودار سعد، والشيخ عثمان”،  ونشر قوات ‎موالية لحكومة هادي، وفرض حالة الطوارئ في حالة أقدام المتظاهرين المدفوعين من الانتقالي الجنوبي.

 

وتطرقت أن قوات الحماية الرئاسية، بدأت بعمليه انتشار واسعة بشوارع المدينة، استعدادا لأي محاولة إسقاط مرافق الدولة أو المساس بالسلطة الشرعية، بحسب المصدر.

 

يأتي ذلك في ظل إصرار واضح من حكومة هادي على مواصلة الفساد في المؤسسات، ونهب أموال وثروات اليمن في المحافظات الجنوبية، وسياستها الكارثية بتدمير الاقتصاد اليمني.

 

 

قد يعجبك ايضا