المصدر الأول لاخبار اليمن

شرف يؤكد تمسك الإنقاذ بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم التحالف بحق اليمن

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أكد وزير الخارجية اليمنية (المهندس هشام شرف عبد الله)، تمسك حكومة الإنقاذ الوطني بتشكيل لجنة تحقيق دولية واسعة الصلاحيات للتحقيق في كافة الجرائم المرتكبة من قبل دول تحالف العدوان منذ 25 مارس 2015.   جاء ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء، مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بصنعاء (الدكتور […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد وزير الخارجية اليمنية (المهندس هشام شرف عبد الله)، تمسك حكومة الإنقاذ الوطني بتشكيل لجنة تحقيق دولية واسعة الصلاحيات للتحقيق في كافة الجرائم المرتكبة من قبل دول تحالف العدوان منذ 25 مارس 2015.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بصنعاء، مع الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بصنعاء (الدكتور العبيد أحمد العبيد)، لمناقشة مجالات التعاون بين اليمن والمفوضية وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

كما أكد وزير الخارجية احترام حكومة الإنقاذ الوطني لالتزاماتها وفقاً للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان، ومضاعفة جهودها الرامية لحماية وتعزيز حقوق الإنسان في اليمن.

 

و جدد الدعوة للمفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان ميشيل باشليت لزيارة الجمهورية اليمنية للاطلاع على حقيقة الأوضاع على الواقع.

قد يعجبك ايضا