المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الترفيه السعودية تدخل المملكة في موسعة “غينيس”

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// نجحت هيئة الترفيه السعودية التي شكلها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لتنفيذ أجنداته وقراراته الهادفة لنقل المجتمع السعودي من قبضة رجال الدين الى قبضة فناني السيرك والتهريج__ بإدخال المملكة السعودية في موسوعة غينيس عن “أكبر كمية ألعاب نارية انطلقت في عدة مدن بنفس الوقت”. وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية اليوم الأربعاء […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

نجحت هيئة الترفيه السعودية التي شكلها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لتنفيذ أجنداته وقراراته الهادفة لنقل المجتمع السعودي من قبضة رجال الدين الى قبضة فناني السيرك والتهريج__ بإدخال المملكة السعودية في موسوعة غينيس عن “أكبر كمية ألعاب نارية انطلقت في عدة مدن بنفس الوقت”.

وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية اليوم الأربعاء حصول المملكة ممثلة بالهيئة العامة للترفيه على شهادة تؤكد نجاحها في كسر الرقم المسجل سابقاً باسم الفلبين والمقدر بـ810 آلاف ومضة نارية، فيما جاء الرقم السعودي الذي أطلق اليوم الوطني، بـ962.168 ألف ومضة.

وكانت الهيئة أطلقت عبر 58 موقعاً في مختلف مدن ومناطق المملكة ألعاباً نارية شهدها ملايين الأشخاص، ولقيت بتشكيلاتها المميزة استحسان الجميع.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي للهيئة عمرو باناجه: “نفخر في الهيئة العامة للترفيه بتحقيق هذا الإنجاز العالمي العظيم المسجل باسم المملكة العربية السعودية، والذي لم يأتِ لولا الدعم والمتابعة الكبيرة من القيادة الحكيمة –أيّدها الله- ليتحقق في مناسبة غالية علينا جميعاً هي اليوم الوطني لهذه البلاد الطاهرة”، كما قدم شكره لجميع القائمين على هذا الإنجاز الذي جاء بسواعد سعودية، وأخذ من الوقت والجهد وقتاً طويلاً ليرى النور ويحقق النجاح الذي كان يخطط له.

وتضاف شهادة غينيس لمملكة بن سلمان كأكبر مستورد للألعاب النارية الى التقارير الدولية التي أثبتت أن السعودية ثاني أكبر مستورد للسلاح في العالم، خاصة منذ أعلنت الحرب على اليمن.

قد يعجبك ايضا