المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي تونسي: الرئيس السبسي بلا ديوان منذ 6 أشهر

// وكالة الصحافة اليمنية // أكد القيادي بحركة نداء تونس رضا بالحاج اليوم الاربعاء، أن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي كان منذ 6 أشهر بلا ديوان، مشيرا إلى أن مدير الديوان الرئاسي المستقيل سليم العزابي “يخدم” ضد رئيس الجمهورية لصالح أجندة رئيس الحكومة يوسف الشاهد. وقال بالحاج لدى حضوره اليوم في برنامج على قناة “نسمة”: […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أكد القيادي بحركة نداء تونس رضا بالحاج اليوم الاربعاء، أن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي كان منذ 6 أشهر بلا ديوان، مشيرا إلى أن مدير الديوان الرئاسي المستقيل سليم العزابي “يخدم” ضد رئيس الجمهورية لصالح أجندة رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وقال بالحاج لدى حضوره اليوم في برنامج على قناة “نسمة”: أن قرار رئيس الجمهورية استبدال مدير ديوانه تأخر، مبينا أن “الرئيس لا يطلب الاستقالة انما يلزمها فتكون الاقالة في قالب استقالة…هو لا يطلب من أي أحد المغادرة”.

وأوضح أن مدير الديوان الرئاسي المكلف عادة بالأمور الفنية للرئيس لم يعد يقوم بمهامه، متابعا: “حتى في الطريقة البروتوكولية بخصوص التقاط الصور وتوجيه المصور…فترة التردد طالت من سليم العزابي لكنها انتهت”.

يُشار إلى أن مدير الديوان الرئاسي سليم العزابي قدّم  أمس الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 استقالته من منصبه بعد أكثر من سنتين قضّاها في هذا المنصب.

الحكومة التونسية تتقدم بتعديلات جديدة على قانون مكافحة الإرهاب

قد يعجبك ايضا