اعتقلت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” اليوم الاثنين ، ثلاثة صيادين فلسطينيين من بحر غرب مدينة غزة .
وقالت مصادر فلسطينية نقلا عن مسؤول لجان الصيادين زكريا بكر أن زوارق الاحتلال الحربية قامت فجر اليوم بفتح نيران أسلحتها الرشاشة صوب حسكات الصيادين العاملة غرب منطقة الشيخ عجلين بمحافظة غزة.
وبين بكر ان قوات الاحتلال اعتقلت 3 صيادين واقتادتهم الى جهة غير معلومة.