المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات المستوطنين يدنسون باحات الأقصى

القدس | وكالة الصحافة اليمنية |

دنس مستوطنون، اليوم الثلاثاء ، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت مصادر فلسطينية نقلا عن الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، أن عشرات المستوطنين دنسوا الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته.

وأشارت إلى أن المستوطنين أدوا خلال الاقتحام، طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.

وتفرض قوات الاحتلال قيودًا مشددة على دخول المصلين إلى الأقصى، عبر التضييق عليهم وإبعادهم عن المسجد، واحتجاز هوياتهم عند بواباته الخارجية.

وتتواصل الدعوات الفلسطينية لأهالي القدس والداخل المحتل لتكثيف الرباط في باحات الأقصى، وإعماره، بهدف إفشال مخططات الاحتلال ومستوطنيه.

قد يعجبك ايضا