المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله

رام الله | وكالة الصحافة اليمنية|

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، عددا من مداخل قرى وبلدات شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر فلسطينية ، بأن الاحتلال أغلق حاجزي النبي صالح وعابود شمال غرب رام الله، كما أغلق مدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.

وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال نصب حاجزا على مدخل عين سينيا ومنع مركبات المواطنين الفلسطينيين من الخروج، كما نصب حاجزا على مدخل عطارة ومنع المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت.

ولفتت المصادر، إلى أن هذا الإغلاق تسبب في منع تنقل المواطنين من هذه المناطق.

قد يعجبك ايضا