المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير سابق: انتشار مليشيات مسلحة ينذر بكارثة في شبوة

 خاص// وكالة الصحافة اليمنية //     سخر اللواء والوزير السابق في الحكومة اليمنية أحمد مساعد حسين من إدعاءات حكومة هادي ودول التحالف عن تحرير ما يسمى 80% من الأراضي اليمنية.   وأشار إلى أن انعدام السلطة المحلية والمركزية في كافة المحافظات الجنوبية، الأمر الذي أنعكس سلبا على حياة المواطن، والتي لم تستطيع حكومة هادي […]

 خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

سخر اللواء والوزير السابق في الحكومة اليمنية أحمد مساعد حسين من إدعاءات حكومة هادي ودول التحالف عن تحرير ما يسمى 80% من الأراضي اليمنية.

 

وأشار إلى أن انعدام السلطة المحلية والمركزية في كافة المحافظات الجنوبية، الأمر الذي أنعكس سلبا على حياة المواطن، والتي لم تستطيع حكومة هادي ودول التحالف إعادة الاعمار، وإيجاد حلول ومعالجات للأزمة الاقتصادية.

 

وأوضح في بيان له اليوم أن انتشار مليشيات مسلحة خارج سيطرة الدولة، واستحداث مواقع ونقاط جديدة، وتداخل القطاعات العسكرية مع بعضها البعض في شبوة، وبقية المحافظات ينذر بكارثة.

 

مبينا أن المواطن في محافظة شبوة يشعر بالقلق والخوف بسبب انتشار المليشيات المسلحة والوحدات العسكرية المجهولة في المحافظة، وخصوصا في عتق عاصمة المحافظة، التي تطوقها نقاط عسكرية من مختلف الوحدات العسكرية المتداخلة وأكثرها تواجدا ماتسمى “النخبة الشبوانية” الممولة من الإمارات.

 

وأشاد أحمد مساعد حسين بأداء حكومة الإنقاذ في صنعاء، وتحقيقها الأمن والاستقرار، والتي تشهد كافة المناطق تحت سيطرتها خضوعا كاملا لسلطتها.

 

واستنكر الفساد المالي والإداري الذي يضرب كافة مرافق الدولة في المحافظات الجنوبية.

 

داعيا كافة أبناء محافظة شبوة إلى احياء ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر، وطرد الاستعمار والاحتلال البريطاني من جنوب اليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com