المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تحيي ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية أقام حزب جبهة التحرير والمكتب السياسي لأنصار الله ومجلس التلاحم القبلي اليوم بصنعاء حفلاً خطابياً بمناسبة العيد الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.   وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات “محمود الجنيد” أن ثورة الـ14 من أكتوبر شكلت الشرارة الأولى لتطهير جنوب الوطن من المحتل البريطاني البغيض والذي تحقق في 30 […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

أقام حزب جبهة التحرير والمكتب السياسي لأنصار الله ومجلس التلاحم القبلي اليوم بصنعاء حفلاً خطابياً بمناسبة العيد الـ55 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات “محمود الجنيد” أن ثورة الـ14 من أكتوبر شكلت الشرارة الأولى لتطهير جنوب الوطن من المحتل البريطاني البغيض والذي تحقق في 30 نوفمبر 1967م بخروج آخر جندي بريطاني من أرض اليمن .

 

وقال ” آن الأوان لتطهير جنوب الوطن من المحتل السعودي والإماراتي الذي يعيث فسادا ونهبا للثروات ” .. مشيرا إلى أن الاحتفال بثورة 14 أكتوبر يظل ناقصا طالما وهناك محتل في أرض اليمن ينفذ أجندته الخاصة.

 

من جانبه أشار رئيس حزب جبهة التحرير صالح صائل إلى أن ثورة الـ14 من أكتوبر صاغت التحرير والاستقلال وأجبرت المستعمر على الرحيل من أرض الوطن .. مذكرا بأبطال ثورة أكتوبر كراجح لبوزة وعلي أحمد ناصر عنتر، وكان ثوارها من تعز وإب والبيضاء وبدعم من صنعاء في صورة فريدة معبرة عن واحدية الثورة.

 

وأكد ضرورة تضافر جهود كافة القوى والمكونات السياسية والمجتمعية لتحرير جنوب الوطن من الاحتلال الجديد .. وقال ” مهما طال أمد الاحتلال سينتهي ولن يوهن من عزيمة الشعب اليمني”.

قد يعجبك ايضا