المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة النقل تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية دشنت وزارة النقل اليوم، اطلاق الموقع الالكتروني الجديد بما يتواكب مع خدمات التكنولوجيا الحديثة.   وخلال التدشين أكد وزير النقل زكريا الشامي على أهمية تطوير وتحديث المعلومات والبيانات والتقارير والاحصائيات الخاصة بمجالات النقل الجوية والبحرية والبرية.   وأشار إلى أن الموقع جاء تلبية لمواكبة التطورات والتقنيات الحديثة للمواقع الالكترونية التي تقدم […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

دشنت وزارة النقل اليوم، اطلاق الموقع الالكتروني الجديد بما يتواكب مع خدمات التكنولوجيا الحديثة.

 

وخلال التدشين أكد وزير النقل زكريا الشامي على أهمية تطوير وتحديث المعلومات والبيانات والتقارير والاحصائيات الخاصة بمجالات النقل الجوية والبحرية والبرية.

 

وأشار إلى أن الموقع جاء تلبية لمواكبة التطورات والتقنيات الحديثة للمواقع الالكترونية التي تقدم خدمات ومعلومات دقيقة وحديثة وسريعة وبكل سهولة.

 

وأعتبر تدشين الموقع نقلة نوعية على مستوى المنطقة العربية من حيث التقنية والبرامج الحديثة التي يعتمد عليها والخدمات التي يقدمها.

 

ويمنح الموقع الادارات العامة بالوزارة صلاحيات إدخال ونشر البيانات والمعلومات بحسب اختصاصات كل منها. ويربط شبكياً بين الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها والجهات ذات العلاقة للاطلاع على كل ما يخص قطاع النقل في مجال التشريعات والقوانين والاستراتيجيات وغيرها من المواضيع التي تهمل النقل.

قد يعجبك ايضا