المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: وقفة احتجاجية تطالب بالكشف عن المعتقلين في السجون الإماراتية

عدن// وكالة الصحافة اليمنية // طالبت أمهات المختطفين والمعتقلين قسرا، اليوم الإفراج عن أبنائهن وأقربائهن من السجون السرية الإماراتية في مدينة عدن. ودعت الوقفة الاحتجاجية لرابطة أمهات المختطفين التي تم تنفيذها أمام منزل وزير داخلية الرئيس المستقيل عبدربه هادي الإيفاء بوعده بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً وسرعة الإفراج عنهم. وشددت الوقفة الاحتجاجية […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية //

طالبت أمهات المختطفين والمعتقلين قسرا، اليوم الإفراج عن أبنائهن وأقربائهن من السجون السرية الإماراتية في مدينة عدن.

ودعت الوقفة الاحتجاجية لرابطة أمهات المختطفين التي تم تنفيذها أمام منزل وزير داخلية الرئيس المستقيل عبدربه هادي الإيفاء بوعده بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً وسرعة الإفراج عنهم.

وشددت الوقفة الاحتجاجية إلى الكشف عن السجون السرية في المحافظة، والتي يعتقل فيها أبنائهن ومحاسبة المتسببين بعمليات الإخفاء القسري والتعذيب.

وأكدن أمهات المعتقلين أنهن لا يعلمن مصير أبنائهن منذ ثلاث سنوات، دون أي معلومات عن وضعهم الصحي أو ما إذا كانوا على قيد الحياة أم لا، دون أي تهم تنسب إليهم.

وتدير الإمارات العديد من السجون والمعتقلات السرية عبر ميليشياتها في المحافظات الجنوبية، تمارس فيها أبشع أنواع التعذيب بحسب تقارير دولية ومحلية.

قد يعجبك ايضا