المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال الإماراتي يطلق سراح 25 معتقلا من أحد سجونه السرية في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أكدت مصادر مطلعة إن الإمارات أفرجت اليوم الاثنين عن 25 معتقلا من سجن بئر أحمد الخاضع للإدارة الإماراتية في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وقالت المصادر لـ” وكالة الصحافة اليمنية” إن عملية الإفراج جاءت بعد تنفيذ المعتقلين والمخفيين قسرا إضرابا مفتوحا عن الطعام مطلع الشهر الجاري على خلفية […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكدت مصادر مطلعة إن الإمارات أفرجت اليوم الاثنين عن 25 معتقلا من سجن بئر أحمد الخاضع للإدارة الإماراتية في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وقالت المصادر لـ” وكالة الصحافة اليمنية” إن عملية الإفراج جاءت بعد تنفيذ المعتقلين والمخفيين قسرا إضرابا مفتوحا عن الطعام مطلع الشهر الجاري على خلفية تنفيذ العديد من مطالبهم الحقوقية والإنسانية”.

 

مبينة أن مليشيا الاحتلال الإماراتي لم تحيل أي من المعتقلين والمخفيين إلى الجهات القضائية وفقا للقانون اليمني ولأكثر من ثلاثة سنوات والعشرات منهم  لايزالون رهن الاعتقال.

 

وكان قد كشف تقرير خبراء الأمم المتحدة مطلع الشهر الماضي، عن تعرض المئات من المعتقلين  والمخفيين قسرا في السجون السرية الإماراتية من أبناء المحافظات الجنوبية للاعتداءات الجنسية وبمختلف وأنواع ووسائل التعذيب التي مورست بحقهم.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com