المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل أحد مليشيا الإمارات بمواجهات مسلحة مع قبليين في لحج

لحج // وكالة الصحافة اليمنية //   شنت مليشيا الإمارات اليوم هجوما مسلحا استخدمت مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على قبيلة الرداما مديرية يافع جنوب محافظة لحج.   وأفاد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في المحافظة، أن مليشيا الإمارات التابعة للانتقالي الجنوبي، استهدفت قرى ومنازل المواطنين بمختلف أنواع الأسلحة بعد محاصرتها، وذلك عقب مقتل أحد المشايخ القبليين […]

لحج // وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت مليشيا الإمارات اليوم هجوما مسلحا استخدمت مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على قبيلة الرداما مديرية يافع جنوب محافظة لحج.

 

وأفاد مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” في المحافظة، أن مليشيا الإمارات التابعة للانتقالي الجنوبي، استهدفت قرى ومنازل المواطنين بمختلف أنواع الأسلحة بعد محاصرتها، وذلك عقب مقتل أحد المشايخ القبليين على يد أحد مواطني قبيلة الدراما.

 

مشيرا  إلى أن قبيلة الرداما “يافع” واجهت الهجوم المسلح من قبل مليشيا الإمارات الذي أستهدف قرى المنطقة، مما أدى إلى مصرع أحد عناصر المليشيا، وإصابة عدد آخرين.

 

مبينا أن قبائل يافع تتداعي لدعم ومؤازرة قبيلة الرداما، في حين تفيد الأنباء عن تدخل عدد من مشايخ قبائل أخرى لحل الإشكالية وسحب عناصر مليشيا الإمارات من المنطقة.

 

 

قد يعجبك ايضا