المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس حكومة هادي يخضع لأول امتحان سعودي في المهرة

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   وصل رئيس حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي، على متن طائرة عسكرية سعودية اليوم الأربعاء إلى محافظة المهرة، شرقي البلاد.   وأكدت مصادر محلية، أن رئيس حكومة هادي الذي تم تعينه من السعودية “معين عبدالملك سعيد”، وصل إلى محافظة المهرة، في أول امتحان له من أجل مشروع […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

وصل رئيس حكومة الرئيس المستقيل والمنتهية ولايته عبدربه هادي، على متن طائرة عسكرية سعودية اليوم الأربعاء إلى محافظة المهرة، شرقي البلاد.

 

وأكدت مصادر محلية، أن رئيس حكومة هادي الذي تم تعينه من السعودية “معين عبدالملك سعيد”، وصل إلى محافظة المهرة، في أول امتحان له من أجل مشروع مد أنابيب النفط السعودي عبر أراضي المهرة اليمنية وصولا إلى بحر العرب.

 

مبينة أن الاستقبال الذي حظى به لا يليق بمنصبه الحكومي، بعد تحويل الاحتلال السعودي مطار الغيضة في عاصمة المحافظة، إلى قاعدة عسكرية له مطلع العام الماضي.

 

تصريحات رئيس حكومة هادي  أشار إلى أن زيارته إلى المهرة تأتي من أجل الاطلاع على حجم الأضرار التي خلفتها العاصفة الإعصارية “لبان”، التي ضربت أجزاء واسعة من مديريات المحافظة الأسبوع الماضي.

 

سياسيين يمنيين علقوا على تلك الزيارة بأن رئيس حكومة هادي يسعى لتمكين السعودية من تمرير مشروع الأنبوب النفطي، ويخضع لامتحانا صعبا في تحقيق ذلك، جراء الرفض الشعبي الواسع من أبناء المهرة  للمشروع السعودي في المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا