المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير مكتب الرئاسة يناقش مع المدير الإقليمي لليونيسف المواضيع المتصلة بأنشطة المنظمة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالاري المواضيع المتصلة بأنشطة اليونيسيف ودورها في دعم وتنفيذ الكثير من البرامج الإنسانية بالإضافة إلى دعم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية.   وتطرقا  إلى احتياجات اليمن للدعم في مختلف […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم مع المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيرت كابالاري المواضيع المتصلة بأنشطة اليونيسيف ودورها في دعم وتنفيذ الكثير من البرامج الإنسانية بالإضافة إلى دعم عدد من المشاريع الخدمية والتنموية.

 

وتطرقا  إلى احتياجات اليمن للدعم في مختلف المجالات وفي المقدمة دعم المستشفيات في المحافظات بالمعدات والأدوية والمستلزمات العلاجية بالإضافة إلى دعم العملية التعليمية، بالإضافة إلى الجوانب المتصلة بالتنسيق والشراكة القائمة بين المنظمة ومختلف القطاعات.

 

وحث مدير مكتب الرئاسة الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية على تسهيل مهام المنظمات العاملة في المجال الإنساني وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها .

 

من جهته أكد المدير الإقليمي لليونيسيف استعداد المنظمة وحرصها على دعم الخدمات بما فيها المشاريع المستدامة، مقدما شرحا موجزا عن جهود منظمة اليونيسيف ودورها في دعم المشاريع الخدمية الهامة ومساعيها لحشد الدعم الدولي لدعم احتياجات اليمن من المشاريع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com