المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يلتقي عددا من قيادات الدولة

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم في صنعاء، عددا من قيادات الدولة لمناقشة عدد من المواضيع الخدمية والعسكرية وعلى رأسها الجوانب المتعلقة بتصعيد التحالف.   حيث التقى الرئيس المشاط  رئيس تنظيم التصحيح مجاهد القهالي وقيادات التنظيم، لاستعراض المستجدات على الساحة الوطنية في ظل التصعيد وما يرتكبه التحالف من جرائم […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم في صنعاء، عددا من قيادات الدولة لمناقشة عدد من المواضيع الخدمية والعسكرية وعلى رأسها الجوانب المتعلقة بتصعيد التحالف.

 

حيث التقى الرئيس المشاط  رئيس تنظيم التصحيح مجاهد القهالي وقيادات التنظيم، لاستعراض المستجدات على الساحة الوطنية في ظل التصعيد وما يرتكبه التحالف من جرائم خاصة في الساحل الغربي بالإضافة إلى ما يفرضه من حصار جائر خلف أوضاعا كارثية.

 

وتطرق اللقاء إلى دور الأحزاب والمكونات الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني ورفد الجبهات للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

 

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بالتواصل مع الأحزاب والمكونات الوطنية لإجراء حوار يمني – يمني.

 

كما التقى الرئيس المشاط اليوم وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، لمناقشة سير العمل في الوزارة والمؤسسة والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحرب والحصار.

 

وتطرق اللقاء إلى ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية من إجراءات بشأن إعادة التيار الكهربائي إلى العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة كمرحلة أولى، وإلى خطة وزارة الكهرباء للفترة القادمة وما تم تنفيذه من مشاريع تتعلق بكهرباء الريف وكذا المشاريع الجاري تنفيذها باستكمال شبكات التيار الكهربائي في عدد من المناطق والمديريات في مختلف المحافظات.

 

وأكد الرئيس المشاط أهمية تضافر جهود الجميع لتجاوز التحديات بما في ذلك قطاع الكهرباء الذي تعرض لاستهداف من قبل طيران العدوان بصورة مباشرة في محاولة لتعطيل شبكة التيار الكهربائي.

 

والتقى المشاط اليوم عضو مجلس الشورى عبده محمد الجندي، لمناقشة دور أعضاء مجلس الشورى في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وتقديم الرؤى والمقترحات الكفيلة بتجاوز التحديات التي فرضها التحالف والحصار وحربه الاقتصادية.

 

إلى ذلك التقى الرئيس المشاط اليوم الشيخ محمد علي الغادر، لمناقشة الجوانب المتصلة بتعزيز التلاحم الشعبي وتماسك الجبهة الداخلية في ظل استمرار الحرب والحصار.

 

وأكد اللقاء على أهمية دور المشائخ والأعيان والوجهاء في حل قضايا المواطنين والتصدي لمخططات التحالف التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

المشاط وعبده الجندي
المشاط وقيادة تنظيم التصحيح
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com