المصدر الأول لاخبار اليمن

تعيين مندوب جديد للاحتلال الإماراتي في جزيرة سقطرى

سقطرى// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//   كشفت مصدر محلي في جزيرة سقطرى عن تعيين مندوب جديد لمؤسسة خليفة التابعة للاحتلال الإماراتي في الجزيرة، خلفا للمندوب السابق خلفان المزروعي.   وأوضح المصدر أن الاحتلال الإماراتي كلف “سعيد الكعبي” للقيام بمهمة مندوب مؤسسة خليفة الانسانية، التي تمارس أعمالا مخابراتية تحت يافطة العمل الإنساني لأبناء سقطرى.   […]

سقطرى// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//

 

كشفت مصدر محلي في جزيرة سقطرى عن تعيين مندوب جديد لمؤسسة خليفة التابعة للاحتلال الإماراتي في الجزيرة، خلفا للمندوب السابق خلفان المزروعي.

 

وأوضح المصدر أن الاحتلال الإماراتي كلف “سعيد الكعبي” للقيام بمهمة مندوب مؤسسة خليفة الانسانية، التي تمارس أعمالا مخابراتية تحت يافطة العمل الإنساني لأبناء سقطرى.

 

مشيرا إلى أن الكعبي، التقى خلال الأيام الماضية، محافظ سقطرى الموالي لحزب الإصلاح والمعين من قبل حكومة هادي في عدن، خلافا للمندوب السابق “المزروعي” المعروف بـ ابو مبارك، الذي قاد تمردا ضد حكومة بن دغر في مايو الماضي، بحسب ما أورده الموقع بوست.

 

حيث استطاع الاحتلال الإماراتي القبض بزمام السلطات داخل الجزيرة في وإحكام سيطرته على المحليات بصورة كبيرة من خلال الفتات من المساعدات الإغاثية لأبناء الجزيرة، وتوزيع سيارات دفع الرباعي والهدايا والهبات الباذخة لشراء ذمم الشخصيات الأمنية والاجتماعية والوجهاء.

 

مؤخرا عمل الاحتلال الإماراتي على تأسيس ما تسمى قوات الحزام الأمني في جزيرة سقطرى، وأرسل العشرات من أبناء الجزيرة للتدريب والتأهيل العسكري في أبوظبي.

 

الجدير بالذكر أن الاحتلال الإماراتي استطلاع السيطرة على جزيرة سقطرى وشراء الأراضي من المواطنين وتملكها بصورة ملحوظة، وذلك تحت إشراف مندوب الاحتلال السابق  “المزروعي” رئيس الوفد الإماراتي الخيري، وشخص يدعى محمود فتحي علي الخاجة، والملقب بـ”أبو طارق”، بغطاء خيري من خلال مؤسسة خليفة الخيرية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com