المصدر الأول لاخبار اليمن

منع عودة وزير بارز في حكومة هادي من تشييع ودفن والدته المتوفية في عدن

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   كشفت مصادر إعلامية اليوم الأربعاء أن السلطات السعودية منعت وزير الشباب والرياضة في حكومة هادي من العودة للمشاركة في مراسيم دفن والدته في مدينة عدن.   وأكدت المصادر أن السلطات السعودية تحتجز محافظ عدن السابق، وزير الشباب والرياضة في حكومة هادي، نائف البكري، ومنعته من العودة لتوديع ودفن […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

كشفت مصادر إعلامية اليوم الأربعاء أن السلطات السعودية منعت وزير الشباب والرياضة في حكومة هادي من العودة للمشاركة في مراسيم دفن والدته في مدينة عدن.

 

وأكدت المصادر أن السلطات السعودية تحتجز محافظ عدن السابق، وزير الشباب والرياضة في حكومة هادي، نائف البكري، ومنعته من العودة لتوديع ودفن والدته التي توفيت يوم أمس الثلاثاء.

 

وأثار هذا الإجراء الذي اتخذه النظام السعودي بحق من يؤيدون الحرب التي تشنها السعودية على اليمن، ردود أفعال غاضبة، باعتباره تعاملا وقحا وغير إنساني يفتقد للقم والأخلاق.

 

وقال الصحفي والكاتب فتحي أبو النصر، في منشور له تعليقا على ذلك الإجراء  “نايف البكري وزير الشباب والقائد في المقاومة ماتت أمه ومش قادر يرجع عدن يقبرها.. اخجلوا يلعن قلوبكم.. عادشي شوية أخلاق”.

 

وكانت السلطات السعودية قد منعت وزير الدولة المستقيل من منصبه في حكومة هادي في 21 مارس الماضي احتجاجا على ممارسات التحالف باليمن- صلاح الصيادي قد كشف الأسبوع الماضي إن قيادة تحالف العدوان على اليمن منعه من العودة إلى مدينة اليمن، لزيارة والدته المريضة.

 

وكتب الصيادي بالقول ” تصدقوا او ما تصدقوا براحتكم .. حجزت للعودة الى عــدن لزيارة والدتي المريضة وابلغت اني ممنوع من العودة الى اليمن وعدن بالذات من قبل التحالف الذي تعهد للعالم ومجلس الامن والامم المتحدة بإعادة الشرعية الى اليمن حسب قرارات مجلس الامن.

 

وتساءل الصيادي..لا اعرف هل هو سوء فهم أو قدة فهم السوء؟

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com