المصدر الأول لاخبار اليمن

اشتراكي عدن يعلن انشقاقه عن الحزب ويطلق على نفسه تسمية جديدة

عدن// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   اعلنت قيادة الحزب الاشتراكي اليمني فرع مدينة عدن، انشقاقها عن الأمانة العامة للحزب وتغيير تسمية “الحزب الاشتراكي اليمني” إلى “هيئة قيادة الحزب الاشتراكي الجنوبي”، في إشارة واضحة إلى تخلي الحزب عن قاعدته الأولى “اليمنية”. جاء ذلك خلال الحفل الخطابي الذي أقامه الحزب الاشتراكي في مدينة عدن بمناسبة […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

اعلنت قيادة الحزب الاشتراكي اليمني فرع مدينة عدن، انشقاقها عن الأمانة العامة للحزب وتغيير تسمية “الحزب الاشتراكي اليمني” إلى “هيئة قيادة الحزب الاشتراكي الجنوبي”، في إشارة واضحة إلى تخلي الحزب عن قاعدته الأولى “اليمنية”.

جاء ذلك خلال الحفل الخطابي الذي أقامه الحزب الاشتراكي في مدينة عدن بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 14 أكتوبر والذكرى الـ51 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر والذكرى الـ40 لميلاد وتأسيس الحزب.

 

 

 

ووفقا لمصادر محلية، لـ “المهرة بوست” تناول المشاركين في كلماتهم مرحلة ولادة وتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني، وبداية انطلاق عمله السياسي في الساحة اليمنية، وصولا إلى أماكن مرموقة.

 

 

واستعرضوا النجاجات في فترة حكمه، وإسهاماته في الرقي والتطور، لافتين إلى ما تعرض له الحزب وقياداته من التهميش والاقصاء الممنهج خلال الفترة الماضية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا