المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة بين عناصر الإصلاح وموالين لمحافظ هادي في تعز

تعز// وكالة الصحافة اليمنية// ذكرت أنباء محلية عن مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين باشتباكات مسلحة وقعت اليوم في منطقة المسراخ غربي تعز.   وأفاد مصدر محلي أن اشتباكات مسلحة بين عناصر تتبع محافظ هادي في تعز “أمين محمود”  وأخرى تتبع حزب الإصلاح في مركز مديرية المسراخ، على خلفية انطلاق مظاهرات مناهضة للإصلاح قتل مواطن وإصابة […]

تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

ذكرت أنباء محلية عن مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين باشتباكات مسلحة وقعت اليوم في منطقة المسراخ غربي تعز.

 

وأفاد مصدر محلي أن اشتباكات مسلحة بين عناصر تتبع محافظ هادي في تعز “أمين محمود”  وأخرى تتبع حزب الإصلاح في مركز مديرية المسراخ، على خلفية انطلاق مظاهرات مناهضة للإصلاح قتل مواطن وإصابة اثنين آخرين من المتظاهرين.

 

وأضاف أن المسلحين التابعين للإصلاح نفذوا عملية اختطاف ثلاثة مواطنين بينهم شخص يدعي ” صادق الجعفري” وسائقه ومرافقة الشخصي ونهب السيارة التي كانوا يستقلونها.

 

موضحا أن ذلك جاء بعد قيام حزب الإصلاح بتوزيع العديد من الأسلحة على مناصريه في منطقة المسراخ، واستحداث مواقع عسكرية لهم في مركز المديرية.

 

وأشارت مصادر أخرى إلى أن حزب حزب الإصلاح حشد عناصره اليوم الخميس في تعز، ونفذ عملية تسليح واسعة للموالين له في المدينة.

 

من جهة أخرى شهدت مناطق الشمايتين والمقاطرة في مدينة التربة وأبناء مديرية المعافر والمواسط وسامع والصلو وجبل حبشي، اليوم تظاهرات واسعة تطالب محافظ هادي في تعز، عدم تحويل ما أسمته الجيش إلى مليشيات تابعة لحزب الإصلاح.

 

 

قد يعجبك ايضا