المصدر الأول لاخبار اليمن

القبض على ثلاثة متهمين بجريمة سرقة بالإكراه وقتل بعد ساعات من ارتكابها في صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية تمكن أمن مديرية جحانة في محافظة صنعاء من ضبط ثلاثة مدانين بارتكاب جريمة السرقة بالإكراه والقتل بعد ساعات من حدوث الجريمة في المحافظة.   وأكد الإعلام الأمني أن كلا من المدعو ( أ _ ع _ ص _ د ) 55 عاما، والمدعو ( د _ أ _ ع _ د […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

تمكن أمن مديرية جحانة في محافظة صنعاء من ضبط ثلاثة مدانين بارتكاب جريمة السرقة بالإكراه والقتل بعد ساعات من حدوث الجريمة في المحافظة.

 

وأكد الإعلام الأمني أن كلا من المدعو ( أ _ ع _ ص _ د ) 55 عاما، والمدعو ( د _ أ _ ع _ د ) 17 عاما، والمدعو ( ر _ ح _ م _ أ ) 17 عاما من أهالي مديرية جحانة، ارتكبوا جريمة السرقة بالإكراه وقتل الطفل، يعقوب محمد عبد الكريم القرهمي 13 عاما،  من أهالي محافظة إب خنقا، والتخلص من الجثة ورميها في منطقة نائية، كما سرقوا دراجته النارية.

 

وأوضح المصدر أن الأمن تلقى بلاغا عن اختفاء الطفل وبعد عمليات التحري والمتابعة تبين أن أحد الجناة قام باستئجار الطفل لإيصاله بدراجته إلى المكان الذي كان بقية الجناة ينتظرونه فيه.

 

وأكد أن هذا النجاح في ضبط الجربمة، ثمرة لتنفيذ برنامج خطة التأهيل والتطوير لإقسام البحث الجنائي ومراكز ومديريات الشرطة التابعة لأمن محافظة صنعاء ورفع كفاءتها وجاهزيتها. وتعزيز الاجراءات الوقائية للحد من الجريمة، والتي تم رسم أهدافها وتنفيذها. خلال الفصل الثالث من العام 2018، تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية، وجهود أمن المحافظة لتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com