المصدر الأول لاخبار اليمن

حراسة المنشآت بالداخلية تعلن النفير العام وتقدم قافلة لرفد جبهة الساحل الغربي

 صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية قدم ضباط وأفراد الإدارة العامة لحراسة المنشآت بوزارة الداخلية قافلة من المواد الغذائية والأدوية ومبالغ مالية، دعما وإسنادا لإخوانهم في الجيش واللجان المرابطين في جبهة الساحل الغربي.   وأوضح مدير عام حراسة المنشآت العميد الركن عبد الرؤوف مفضل، أن هذه القافلة التي قدمها منتسبو المنشآت تأتي تزامنا مع قدوم المولد النبوي […]

 صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

قدم ضباط وأفراد الإدارة العامة لحراسة المنشآت بوزارة الداخلية قافلة من المواد الغذائية والأدوية ومبالغ مالية، دعما وإسنادا لإخوانهم في الجيش واللجان المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

 

وأوضح مدير عام حراسة المنشآت العميد الركن عبد الرؤوف مفضل، أن هذه القافلة التي قدمها منتسبو المنشآت تأتي تزامنا مع قدوم المولد النبوي الشريف، وهي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، مؤكدا أن ضباط وافرا الإدارة العامة لحراسة المنشآت مشاركون في الدفاع عن الدين والوطن في كل الجبهات، كما اشار العميد مفضل إلى أن المنشآت تعمل على عقد الدورات القتالية والأمنية لمنتسبيها، وقد تخرج منها الكثير من المقاتلين والتحقوا بالجبهات.

 

وصدر عن القافلة بيانا ركز على الاستجابة الكاملة لدعوة قائد أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وإعلان النفير العام على كل المستويات ودعوة اليمنيين والقبائل بشكل عام، ورجال الأمن ومنتسبي القوات المسلحة بشكل خاص، إلى التحرك لرفد الجبهات بالرجال والمال.

 

وأكد البيان على أن المواجهة للتحالف ومسلحيه هو الخيار الوحيد للشعب اليمني حتى “تحرير آخر شبر من الأرض اليمنية”، داعيا الحكومة ومنظمات المجتمع المدني وكافة أبناء الشعب إلى الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى، وكذا الاهتمام بالزراعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com