المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. شوارع وجدران ووجوه وأرواح تتشح بالأخضر

تقرير خاص//وكالة الصحافة اليمنية// مواقف اليمنيين فريدة وحاسمة، منذ فجر النبوة وهم يشكلون الرقم الأهم في معادلة التغييرات الدينية التي ختمها سيد الأنبياء وخاتمهم محمد صلى الله عليه و وعلى آله وسلم. ليس غريباً عليهم فهم موطن الإيمان وشعب الحكمة كما وصفهم الرسول الأعظم، وهم الأنصار والأقرب إليه من عشيرته التي ظل كبراؤها على طفرهم […]

تقرير خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

مواقف اليمنيين فريدة وحاسمة، منذ فجر النبوة وهم يشكلون الرقم الأهم في معادلة التغييرات الدينية التي ختمها سيد الأنبياء وخاتمهم محمد صلى الله عليه و وعلى آله وسلم.

ليس غريباً عليهم فهم موطن الإيمان وشعب الحكمة كما وصفهم الرسول الأعظم، وهم الأنصار والأقرب إليه من عشيرته التي ظل كبراؤها على طفرهم حتى الأنفاس الأخيرة.

اليوم تشهد اليمن في غالبية مدنها حشداً هو الأكبر إحتفاء بمولد النبي الأعظم محمد إبن عبدالله خاتم الأنبياء والمرسلين، مئآت الآلاف من المؤمنين يجددون بيعتهم وولاءهم له، يجددون حبهم لشخصيته الملهمة، ويؤكدون إستمرارهم في السير على نهجه وإتباع هداه.

 

العاصمة صنعاء، شوارعها وجدران منازلها ووجوه وأرواح سكانها تتشح بالإخضرار، وكأنها مركز الإسلام ومنزل وبيت الرسول، الأضواء، السيارات، القبعات، اللافتات، كل شيء هنا يصلي على محمد وآله، كل شيء هنا أخضر إيماناً وإبتهاجاً بحلول الذكرى المنيرة.

قد يعجبك ايضا