المصدر الأول لاخبار اليمن

قنص 30 مرتزق في جبهات نجران وجيزان خلال الساعات الماضية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أعلن مصدر عسكرية بوحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس ، عن مقتل وإصابة 30 من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص خلال الساعات الماضية في جبهات نجران وجيزان. وكان مصدر عسكري قد كشف السبت الماضي عن مقتل واصابة نحو 40 جندي في صفوف قوات التحالف بينهم سعوديون وسودانيون برصاص […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن مصدر عسكرية بوحدة قناصة الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس ، عن مقتل وإصابة 30 من مرتزقة الجيش السعودي بعمليات قنص خلال الساعات الماضية في جبهات نجران وجيزان.

وكان مصدر عسكري قد كشف السبت الماضي عن مقتل واصابة نحو 40 جندي في صفوف قوات التحالف بينهم سعوديون وسودانيون برصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات جيزان ونجران الحدوديتين خلال يومين.

هذا وقد كثفت وحدة القناصة من عمليات القنص خلال الأيام الماضية، حيث استهدفت العشرات من الجنود السعوديين وعناصر قوات التحالف في جبهات الحدود والداخل.

 وكان ناطق القوات المسلحة قد أكد في العاشر من الشهر الحالي أن” وحدة القناصة نفذت أكثر من 22 ألف عملية قنص في جبهات الداخل والحدود خلال أربعة أعوام من مواجه تحالف العدوان السعودي الأمريكي، مشيرا إلى أن المئات من عمليات القناصة موثقة بعدسات الإعلام الحربي والعمليات الأشهر كانت على امتداد جبهات الحدود”.

قد يعجبك ايضا