المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى وجرحى للتحالف بنيران المدفعية وكمين في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // سقط مجاميع في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الخميس , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية. مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أوقعت مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي في كمين محكم بمربع شجع اسفر عن سقوطهم بين […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

سقط مجاميع في صفوف جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا بين قتيل وجريح اليوم الخميس , بنيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهة نجران الحدودية.

مصدر عسكري أفاد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أوقعت مجاميع في صفوف مرتزقة الجيش السعودي في كمين محكم بمربع شجع اسفر عن سقوطهم بين قتيل وجريح.

المصدر أكد مقتل واصابة أعداد أخرى في صفوف جنود مرتزقة الجيش السعودي باستهداف مدفعية لتجمعاتهم قبالة السديس .

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد أطاحت أمس الأربعاء , بخمسة ألوية إثر ضربة “بدرF” الباليستي شمال البقع كان التحالف يعدها لتصعيد كبيرة في نجران.

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , أعلن حينها أن الصاروخ استهدفت تجمع لقرابة خمسة ألوية واصاب هدفه بدقة عالية ,موضحا أن الضربة اسفرت عن مقتل 45 جندي وعشرات الجرحى حالتهم خطرة .

وأكد العميد سريع أنه تم رصد سيارات الإسعاف وهي تنقل القتلى والجرحى إلى مستشفيات نجران وسط حالة من الإرباك والهلع في صفوف قوات التحالف .

وقال متحدث القوات المسلحة اليمنية  “كان الاستهداف بصاروخ “بدر”F الذي يحمل 14000 شظية وينفجر من أعلى إلى أسفل وانتشار حالة رعب كبيرة في أوساطهم والعملية موثقة وسوف يتم عرضها بالصوت والصورة في الوقت المناسب”.

ولفت سريع إلى أن هذه العملية أتت في وقت كانت قوى تحالف العدوان تحضر لتصعيد كبير باتجاه المناطق الحدودية فكانت ضربة استباقية بعد عملية استخباراتية ورصد دقيق لتجمعاتهم.

قد يعجبك ايضا