المصدر الأول لاخبار اليمن

اشتباكات عنيفة بين فصائل التحالف داخل كلية عسكرية في عدن

//عدن//وكالة الصحافة اليمنية//

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل مسلحة تابعة لما يسمى بالحزام الأمني الممول إماراتيا وفصائل آخرى تابعة لوزير داخلية في حكومة “بن دغر” في مدينة البريقة بمحافظة عدن المحتلة جنوب اليمن.

وأفاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن أن قوات من ما يسمى بالحزام الأمني اشتبكت ظهر اليوم بمختلف أنواع الأسلحة  مع قوة عسكرية تابعة للميسري في الكلية العسكرية بصلاح الدين بعد ظهر اليوم الأربعاء بعد ساعتين من اجتماع لحكومة احمد عبيد بن دغر

وذكر المصدر أن الاشتباكات نتج عنها توقف وقطع لحركة السيرمن والى حي صلاح الدين, ولم يذكر المصدر عن سقوط قتلى وجرحى جراء الاشتباكات حتى اللحظة.

وأكد مراسلنا أن فصائل الحزام الأمني اشتبكت مع حراسة الكلية بعد انتشار كثيف لقوات تابعة لوزير الداخلية”احمد الميسري” الذي يحشد منذ أيام لاقتحام  مديريتي المعلا والتواهي ومحاولة الانتقام من المقاومة الجنوبية والحزام الأمني.

وأضاف: أن قوات الحزام الأمني  عززت من تواجدها في محيط الكلية العسكرية استعدادا لأي تحركات عسكرية تابعة للميسري خصوصاً بعد قيام الميسري دعم مسلحيه بالمال والأسلحة وحثهم على الاستعداد لأي توجيهات من وزارته.

واستقدمت داخلية هادي بقيادة الميسري المئات من مليشيا الإصلاح من مأرب وشبوة الى عدن لخوض حرب ثانية ضد أبناء الجنوب ويعمل الميسري على زرع المناطقية بين الجنوبيين منذ توليه منصب وزارة الداخلية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com