المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يشدد على أهمية تعزيز الاصطفاف والحشد المجتمعي لمؤزرة الجبهات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

شدد مجلس الوزراء خلال إجتماعه الدوري اليوم على أهمية تعزيز الاصطفاف والحشد المجتمعي لمؤزرة الجبهات، خاصة مأرب لما تمثله هذه الجبهة من أهمية مفصلية في سياق معركة الوطن المستمرة منذ قرابة ست سنوات .

ولفت مجلس الوزراء إلى أن مأرب هي خاصرة الوطن التي يجب أن يحتشد كافة أبنائه الأحرار لتحريرها من قوى التحالف والجماعات المتطرفة ودعم معركتها باعتبارها بوابة النصر لليمن وأهله.

 

وأكد مجلس الوزراء أن ما يقوم به العدوان ومرتزقته من حشد داخلي وخارجي غير مسبوق للعناصر القاعدية والداعشية المتطرفة، محاولة بائسة لكبح التقدم المتواصل للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار من أبناء المحافظة لتحريرها من رجس الاحتلال الأجنبي.

ونوه المجلس بالمعنويات العالية لأبطال الوطن وهم يتقدمون بروح وطنية ومسئولية وانضباط عالي لتحرير المحافظة وعاصمتها وتخليصها وأهلها من الجماعات التكفيرية والمتطرفة وممارستها التدميرية بقيادة حزب الاصلاح الإخواني .. مؤكداً أن النصر هو صبر ساعة وهي التي يعيشها الوطن اليوم في معركته العسكرية الاستراتيجية بمأرب.

وأشاد بالعائدين إلى الصف الوطني ممن كانوا مع طرف العدوان وأتباعه من المغرر بهم ..  مطالبا الباقين ممن لا يزالون في صف التحالف الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن الذي يتسع ويرحب بجميع أبنائه العائدين إليه من الطرف الآخر.

قد يعجبك ايضا