المصدر الأول لاخبار اليمن

أجهزة الأمن تؤكد ان احضان اليمن مفتوحة للمغرر بهم.. وتطلق تحذير نهائي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكدت الأجهزة الأمنية اليمنية أن أحضان الوطن مازالت متاحة وميسرة لمن يبادر من الملتحقين بصفوف قوات التحالف ويتخذ القرار بتسليم نفسه طواعية لرجال الأمن قبل القاء القبض عليه. وقالت الأجهزة الأمنية في بيان لها اليوم الأحد تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ” أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكدت الأجهزة الأمنية اليمنية أن أحضان الوطن مازالت متاحة وميسرة لمن يبادر من الملتحقين بصفوف قوات التحالف ويتخذ القرار بتسليم نفسه طواعية لرجال الأمن قبل القاء القبض عليه.

وقالت الأجهزة الأمنية في بيان لها اليوم الأحد تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه ” أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه مساندة قوات التحالف او الالتحاق بمعسكراتها باعتبارها خيانة عظمى للوطن “.

وأطلقت أجهزة الأمن تحذير نهائي للمغرر بهم وكل من ينخدع بتضليل قوات التحالف الساعي لتجنيد مرتزقة جدد لاستخدامهم وقودا في معركته العدوانية الغاشمة ضد اليمن، مشيرة إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب إتخاذ إجراءات حازمة تجاه الملتحقين بصفوف العدوان وتقديمهم للعدالة.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الأيام القادمة ستشهد عمليات وانجازات امنية ، مؤكدة متابعتها المستمرة واطلاعها الواسع ورصدها الكامل لتحركات الموالين للتحالف والمخدوعين وأن التسامح معهم لم يعد ممكنا .

وقالت ” بات القاء القبض على كل من لم يبادر ويرتدع ويعتبر من مصير غيره من المسلحين الموالين والملتحقين بصفوف قوات التحالف ضرورة وطنية لا تقبل التأجيل” .

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار تمكنت في وقت سابق اليوم من القبض على 25 شخصا من المسلحين الموالين للتحالف .

وأكد الإعلام الأمني لـ “وكالة الصحافة اليمنية” ان المضبوطين تم القبض عليهم بعمليات أمنية متفرقة ، لافتا إلى عدد آخر من المسلحين قاموا بتسليم انفسهم للأجهزة الأمنية.

قد يعجبك ايضا