المصدر الأول لاخبار اليمن

لوحات تجول شوارع واشنطن تصف ابن سلمان بـ”المنشار”

واشنطن/وكالة الصحافة اليمنية//

جال نشطاء بلوحات تصف ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان بـ”المنشار” شوارع واشنطن. وشارك أمين عام حزب التجمع الوطني السعودي عبد الله العودة صورا للوحات ملصقة على شاحنات صور ابن سلمان مع عبارات منددة بأفعاله.

وقال العودة: “شوارع واشنطن اليوم تشهد شاحنات تعبر شوارعها تقول (نحن نستحق الديمقراطية وليس السيد منشار)”.

وذكر أن الشاحنات عبر “من أمام البيت الأبيض.. من أمام الكونغرس.. من أمام السفارة السعودية، وعلى طريق جمال خاشقجي الجديد!”.

كما قال موقع “Deadline” الفني عن تفاصيل مثيرة تتعلق بفيلم الرعب CELLO المستوحى من رواية تركي آل الشيخ مستشار ولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

وأوضح الموقع أن الفيلم الجديد شارك فيه الممثل Tobin Bell نجم سلسلة أفلام SAW.

وأشار إلى أن آل الشيخ استعان حتى المخرج ذاته لأفلام المنشار.
ونبه إلى أن المستشار تركي يواصل إحراج نفسه حتى قبل عرض الفيلم.

وكشفت مواقع إعلامية دولية عن المبلغ الذي دفعه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ للنجم العالمي ليونيل ميسي لترويج فيلمه الجديد.

وكان اللاعب ميسي روّج من خلال حسابه على تطبيق “إنستغرام” لفيلم آل الشيخ الجديد CELLO. وتساءل مغردون عن المبلغ الذي دفعه تركي آل الشيخ لميسي مقابل الدعاية للفيلم الجديد.

وذكرت مجلة Forbes الاقتصادية أن أجور الإعلان من خلال حساب ميسي تبلغ 648,000$. فيما أشار موقع “Business Insider” إلى أن المبلغ يصل إلى أكثر من مليون دولار.

وكان آل الشيخ كشف عن أن روايته الخاصة ” تشيللو” تَحولت إلى فيلم رعب بعنوان The Cello.
وذكر أن الفيلم من بطولة الحائز على جائزة الأوسكار “جيريمي آيرونز” رفقة بطل سلسلة أفلام Saw الشهيرة ” توبين بل”.

وكذلك “سامر إسماعيل” و”إلهام علي” و”غسان مسعود” و”مهند الحمدي” وإخراج ” دارن لين بوسمان” الذي أشتهر بإخراج 4 أفلام رعب مميزة.

يشار إلى أن الفيلم تم تَمويله من شركة “رزام ميديا” السعودية التي أعلنت بأن عملية إنتاجه انتهت بعد تصويره في عدة مواقع بالسعودية و”براغ”.

ويفترض أن يُعرض الفيلم بوقت لاحق من 2022 باللغتين الإنجليزية والعربية.

فيلم The Cello يتبع قصة عازف التشيلو الطموح الذي يتعلم أن تكلفة التشيلو الجديد الخاص به هو أكثر بكثير مما كان يعتقد بداية.

قد يعجبك ايضا