المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام فعاليات اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت بصنعاء اليوم فعاليات اللقاء التشاوري لمدراء مكاتب الشباب والرياضة ومسؤولي الأنشطة الثقافية بالمحافظات، الذي نظمته وزارة الشباب في إطار اليوم الوطني للصمود.

وفي الاختتام أشاد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي بدور الشباب والرياضيين في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته واستمرارهم في مزاولة أنشطتهم رغم الدمار الذي لحق بالبنية التحتية للقطاع الرياضي.

وأكد حرص الوزارة على إيلاء مكاتب الشباب والرياضة الرعاية والاهتمام ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. مشددا على ضرورة تنفيذ البرامج والأنشطة خلال رمضان، تمهيدا لانطلاق المراكز الصيفية.

فيما أشاد وكيلا قطاعي الشباب عبد الله الرازحي والرياضة علي هضبان، بتفاعل مدراء المكاتب ومسؤولي الأنشطة الثقافية في إنجاح الملتقى وحرصهم على المشاركة فيه.

وعبرا عن الأمل في تحقيق الأهداف المرجوة من الملتقى لتعزيز قدرات الشباب في مختلف المجالات العلمية والعملية.. مشيدين بصمود وثبات الشباب في مواجهة صلف العدوان وإفشال رهاناته.

بدوره أشاد مدير مكتب الشباب بحجة في كلمة المشاركين، بدور وجهود وزارة الشباب في تبني مثل هذه اللقاءات التي تعزز الإصطفاف وتنمي مدارك الشباب وصقل وإبراز المواهب في شتى المجالات.

وأوصى الملتقى الذي تخللته قصيدتان للشاعرين ابو رواسي ومسعد الظاهري، بتعزيز التواصل بين الوزارة ومكاتبها التنفيذية في المحافظات بما يسهم في التطوير والارتقاء والنهوض بالحركة الشبابية والرياضية، والاصطفاف والتلاحم في مواجهة العدوان والحصار.

 وفي الاختتام بحضور أمين عام جائزة الدولة الأستاذ عزيز الماوري للشباب وعدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي، سلم وزير الشباب والرياضة شهادات تقديرية للمشاركين.

قد يعجبك ايضا