المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال يشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

بيت لحم | وكالة الصحافة اليمنية |

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الاثنين ، بهدم منزل فلسطيني مأهول في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بالضفة المحتلة.

وافادت مصادر فلسطينية ، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة ام ركبة جنوب البلدة، وأغلقتها بشكل محكم، وشرعت بهدم منزل مكون من طابق بمساحة اجمالية تقدر ب100 متر مربع، يعود للمواطن محمد علي سليم موسى ، بحجة عدم الترخيص .

يشار إلى ان هذه المنطقة تتعرض لاعتداءات متكررة من قبل الاحتلال، تمثل بهدم منازل، ومنشآت، واخطارات بالهدم، ووقف البناء يأخرى ، بهدف تفريغها من سكانها لأطماع استعمارية

قد يعجبك ايضا