المصدر الأول لاخبار اليمن

الاحتلال يُصعد خروقاته في قطاع غزة: قصف ونسف وتدمير

غزة | وكالة الصحافة اليمنية |

صعَد جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء ، من سياسة خرقه لاتفاق وقف إطلاق النار بعمليات نسف وتدمير لمنازل الفلسطينيين وإطلاق النار في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأطلقت آليات الاحتلال النار شرقي خان يونس جنوبي القطاع، وسط قصف مدفعي، فيما نفّذ عملية نسف شرقي المدينة.

وفي رفح، أطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار وعددًا من القذائف ببحر مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما أطلقت طائرات الاحتلال قنابل إنارة شمال غرب مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار منذ 10 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وسط تصاعد عمليات القصف والتدمير والقتل في عدة مناطق من القطاع، مما أسفر عن ارتقاء أكثر من 1000 مواطن.

قد يعجبك ايضا