ارتقى صباح اليوم الخميس ، شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، أحدهما متأثراً بجراحه في قطاع غزة.
ووفق مصادر فلسطينية نقلا عن مصادر محلية، ارتقى مواطن برصاص الجيش الاسرائيلي بمنطقة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.
فيما استشهد الشاب عبد الرحمن زيادة متأثرًا بإصابته التي أُصيب بها قبل أيام، جراء قصف خيمة في مدرسة ابن سينا غربي مدينة غزة.
وتصعد قوات الاحتلال الإسرائيلي من عدوانها على القطاع باستمرار القصف المباشر والنسف والتدمير مما أدى لارتقاء مايقارب من 1030 شهيداً.