المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع رفيع في إيران لرؤساء السلطات الثلاث على طاولة واحدة

طهران | وكالة الصحافة اليمنية

 

شهدت العاصمة الإيرانية طهران، اليوم السبت، اجتماعًا مشتركًا رفيع المستوى ضم رؤساء السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية، في خطوة تعكس تكثيف التنسيق بين مؤسسات الدولة لمتابعة آخر المستجدات والملفات الوطنية.

ووفق وكالة “تسنيم” الإيرانية، ترأس الاجتماع رئيس الجمهورية مسعود بزشكيان، واستضافته مؤسسة الرئاسة، بمشاركة رئيس السلطة القضائية غلام حسين محسني إيجئي، ورئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف.

وناقش المجتمعون أحدث التطورات على الساحة الداخلية، إلى جانب أبرز القضايا الوطنية، وبحثوا آليات التعامل معها وتعزيز التنسيق بين السلطات الثلاث بما يخدم إدارة المرحلة الحالية ومواجهة التحديات المختلفة.

قد يعجبك ايضا