المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشطو مواقع التواصل يسيرون قافلة دعم للجبهات (صور)

ناشطو مواقع التواصل يسيرون قافلة دعم للجبهات (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

سير إعلاميون وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي الخميس، قافلة “دروب العز 4” حوت ملابس ومواد غذائية لدعم الجيش واللجان في جبهات مواجهة التحالف ومسلحيه ومرتزقته، تحت شعار “ناشطون بالصفحات مقاتلون في الجبهات” تزامنا مع مرور أربع سنوات من الصمود والذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

ولدى تسيير القافلة من صنعاء، حيا وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ ضيف الله الشامي، الإعلاميين والناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي “وما يقومون به من دور في رفد الجبهات بقوافل العطاء وكذا مواجهة الحملات التضليلية لأبواق العدوان”.. معتبرا أن “القافلة تمثل رصيدا إضافيا للناشطين في رفد الجبهات إلى جانب دورهم الإعلامي”.

وقال وزير الإعلام : “لي الفخر وشرف المشاركة في هذه القافلة المقدمة من إخواني في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لنوصل رسالتنا للعالم أن الرجل اليمني مهامه متعددة سواء وزير أو ناشطا أو مقاتلا”. مردفا: “الرجال في جبهات الشرف ينظرون إلى هؤلاء الكتاب والصحفيين وفي مواقع التواصل الاجتماعي أنهم سند لهم وإنهم إلى جانبهم”.

من جانبه، أشار علي الأبيض في كلمة المشاركين في قافلة “دروب العز4” إلى أن “القافلة تحمل رسالة لقوى العدوان بأنه مهما استمر إجرامهم، فإنهم خاسرون ومهزومون وتأكيدا بالمضي على درب الشهداء” .. منوها بأن “ما يميز هذه القافلة أنها من الناشطين وتأكيدا على أن دورهم لا يقتصر على الجانب الإعلامي وإنما رفد الجبهات”.

وأكدت كلمات من قبل عبد القدوس الشهاري من الهيئة الإعلامية وهاشم حجر وسلطان السدح من المنظمين للقافلة، أن “هذه القافلة ما هي إلا جزء بسيط إزاء ما يقدمه الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في الجبهات للتصدي لقوى العدوان، وأن هذه القافلة لن تكون الأخير وسيتبعها قوافل من دروب العز ما دام العدوان مستمرا على الشعب اليمني”.

قد يعجبك ايضا