المصدر الأول لاخبار اليمن

شيخ جنوبي يتوعد بثورة لاجتثاث التواجد السعودي الإماراتي في المحافظات المحتلة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   توعد الشيخ الجنوبي علي حسين البجيري في مقطع فيديو، تداوله نشطاء وإعلاميون، بثورة جنوبية لاجتثاث القوات السعودية والإماراتية من المحافظات الجنوبية معتبراً التواجد الإماراتي السعودي احتلال وهيمنة على السيادة.   وتوجه البجيري بالتحية إلى أبناء محافظتي المهرة وسقطرى الذين اتخذوا موقف واضح من التواجد السعودي الإماراتي، داعياً القادة في المحافظات [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

توعد الشيخ الجنوبي علي حسين البجيري في مقطع فيديو، تداوله نشطاء وإعلاميون، بثورة جنوبية لاجتثاث القوات السعودية والإماراتية من المحافظات الجنوبية معتبراً التواجد الإماراتي السعودي احتلال وهيمنة على السيادة.

 

وتوجه البجيري بالتحية إلى أبناء محافظتي المهرة وسقطرى الذين اتخذوا موقف واضح من التواجد السعودي الإماراتي، داعياً القادة في المحافظات المتبقية إلى اتخاذ نفس الأسلوب الذي اتخذه الشيخ علي الحريزي في المهرة لمناهضة القوات السعودية.

 

واكد أن ثورة تحريرية ستشهدها المحافظات الجنوبية خلال الأيام المقبلة لطرد القوات السعودية والإماراتية داعياً كل أبنائها للخروج دفاعاً عن أرضهم التي اعتبرها محتلة من قبل السعودية والإمارات.

 

ومنذ 2016 احتلت الإمارات والسعودية المحافظات الجنوبية وعملت على دعم الجماعات المتطرفة، كما أنشأت السجون السرية ودفعت بالآلاف من أبناء المحافظات إلى الموت.