المصدر الأول لاخبار اليمن

مقاتلون في صفوف التحالف ينصحون زملائهم بالعودة إلى صنعاء

// إب //  وكالة الصحافة اليمنية //   دعا العائدين من صفوف تحالف العدوان على اليمن، إلى الالتحاق بالجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن وتحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.   مؤكدين بأن العمالة والارتزاق هي الذل والهوان بعينه، ولا يمكن أن تحرر الأوطان بل ترهن سيادتها وقرارها ومصيرها للمحتل والغازي.   [...]

// إب //  وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا العائدين من صفوف تحالف العدوان على اليمن، إلى الالتحاق بالجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن وتحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.

 

مؤكدين بأن العمالة والارتزاق هي الذل والهوان بعينه، ولا يمكن أن تحرر الأوطان بل ترهن سيادتها وقرارها ومصيرها للمحتل والغازي.

 

مشيرين في الوقفة التي نظمها العائدين في منطقة ربابة مديرية القفر بمحافظة إب، إلى ضرورة الاستفادة من العفو العام الذي اطلقه المجلس السياسي الأعلى بالعودة إلى صنعاء عاصمة العزة والكرامة لكل أبناء اليمن.

 

 

وأوضحوا أن قوى العدوان تسعى لنهب ثروات اليمن، ليبقى الفقر والتخلف والفشل لأبناء الشعب اليمني، وتحت رحمة الأنظمة العميلة لأعداء الأمة.

 

ودعا البيان كل من يقاتل في صفوف التحالف إلى العودة للدفاع عن اليمن من العدوان الذي يستهدف أمن واستقرار وسيادة واستقلال اليمن أرضا وإنسانا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.