المصدر الأول لاخبار اليمن

انكسار ثالث للجيش السعودي خلال 72 ساعة بنجران

انكسار ثالث للجيش السعودي خلال 72 ساعة بنجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

يواصل الجيش السعودي ومرتزقته محاولات الزحف على مواقعه التي يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية، لكن محاولاته تصطدم بقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، التي تكسر زحوفاته وتكبده الخسائر.

 

وكسر الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، ثالث زحف ينفذه الجيش السعودي ومرتزقته في قطاع نجران خلال الـ 72 ساعة الماضية بمساندة الطيران الحربي، متكبدا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

ذلك ما أعلنه الجمعة، مصدر عسكري في الجيش اليمني، أفاد بأن “مرتزقة الجيش السعودي نفذوا زحفا واسعا باتجاه الطلعة بالأجاشر في نجران من أربعة مسارات بمساندة من الطيران الحربي السعودي”.

 

المصدر أضاف في تصريح صحافي: “غير أن الجيش واللجان لشعبية تمكنوا بعون الله وقوته من كسر الزحف وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد دون أن يتمكنوا من إحراز أي تقدم يذكر”.

 

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا صباح الخميس من صد زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في الربعة بالأجاشر قبالة نجران وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا 6 آليات عسكرية لهم”.

 

كما كسرت قوات الجيش واللجان الشعبية الأربعاء، محاولة زحف فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة الصوح قبالة نجران بمساندة الطيران الحربي، وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم من دون أي جدوى.

 

ويتزامن انكسار زحف الجيش السعودي ومرتزقته الجمعة على الطلعة في نجران، مع تنفيذ الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية هجوما واسعا انتهى بالسيطرة على سلسلة جبلية قبالة السديس في نجران.

قد يعجبك ايضا