المصدر الأول لاخبار اليمن

السامعي يشارك في الوقفة الاحتجاجية ويطمئن على صحة رئيس اتحاد الاعلاميين

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

اكد عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي ان استمرار طيران العدوان في إرتكاب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني والتي كان اخرها جريمة استهداف حي الرقاص السكني وسط العاصمة صنعاء و راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء كشفت الوجه الحقيقي والقبيح لدول تحالف العدوان التي تجردت من كل القيم الإنسانية.

 

وقال السامعي في الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت اليوم في شارع الرباط للتنديد بالمجزرة التي ارتكبها العدوان في حق المواطنيين في شارع الرباط ان استهداف تحالف العدوان لرئيس اتحاد الاعلاميين عبدالله صبري والذي يعد من الهامات الوطنية البارزة الذي تصدت للعدوان وكشفت حملاته التضليلة هدفه اسكات صوت الاعلاميين من نقل الحقيقة الى العالم وتعريفه بالجرائم الانسانية التي يرتكبها العدوان في حق اليمنيين .

وحمل السامعي الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والمجتمع الدولي, المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء الصمت عن جرائم الحرب اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمنيين.

ودعي السامعي أبناء الشعب اليمني الصابر والصامد إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية انتصارا لدماء أبناء اليمن الأبرياء.

وعقب الوقفة قام السامعي بزيارة تفقدية لعدد من المستشفيات للاطمئنان على جرحى المجزرة وفي الزيارة اطمئن السامعي على صحة رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري واستمع من الكادر الطبي بالمستشفى إلى شرح عن حالة رئيس الاتحاد الذي أصيب وعدد من أفراد أسرته واستشهد أبنه جراء تعرض منزله للا ستهداف من قبل طيران العدوان في مجزرة شارع الرباط .

وحث السامعي إدارة المستشفى على تقديم الرعاية الطبية الكاملة لرئيس اتحاد الإعلاميين حتى يتماثل للشفاء.

قد يعجبك ايضا