المصدر الأول لاخبار اليمن

ميسي يُعاني مع الأرجنتين في كوبا أمريكا

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

عاد ليونيل ميسي إلى منتخب الأرجنتين، لمواصلة سعيه لتحقيق حلم الفوز بلقب مع بلاده في كوبا أمريكا، لكن مع تعثر الفريق بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، فإن التجربة باتت مريرة.

وسجل ميسي، ركلة جزاء في الشوط الثاني ليدرك التعادل 1-1 لمنتخب بلاده مع باراجواي، ويحفظ آمال الأرجنتين في البقاء بالبطولة، لكنها باتت بحاجة للفوز على قطر، لتتجنب خروج مذل من دور المجموعات.
ومع استمرار المدرب سكالوني في البحث عن إضافة العمق للفريق من مباراة لأخرى، إلا أن الفوز على بطل آسيا ليس مضمونًا وحتى في حالة فوز الأرجنتين، فإنها ستنتظر نتائج المنافسين لمواصلة مسيرتها في البطولة.

وأجرى سكالوني، 4 تغييرات أمام باراجواي على الفريق الذي خسر من كولومبيا 0-2 في الجولة الأولى.
ودفع المدرب الأرجنتيني بأجويرو سريعا بين الشوطين، عندما كان فريقه متأخرا 0-1 أمام باراجواي.
ومع البحث عن المزيد من الخطورة عقب إدراك ميسي التعادل، وتصدي الحارس فرانكو أرماني لركلة جزاء لباراجواي، دفع المدرب سكالوني بآنخيل دي ماريا بدلًا من لوتارو مارتينيز.

ولم يخف ميسي، مشاعره من احتمالية الخروج المبكر لفريقه من دور المجموعات في كوبا أمريكا.
وقال قائد الأرجنتين للصحفيين “من المحبط للغاية عدم الفوز. لم ننتصر في مباراتين وهذا ما لم نعتقد أنه سيحدث. سيكون من الجنون عدم تأهلنا للدور التالي”.

ونوه “الشيء المؤلم حقا أننا لا نؤدي بشكل جيد كفريق. نحتاج لمواصلة البحث عن أفضل طريقة للأداء بها كفريق، لكن لا يوجد وقت. لدينا مباراة واحدة متبقية في الدور الأول وأملنا الوحيد الفوز بها”.

قد يعجبك ايضا