المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على إيرادات الزكاة في 10 محافظات خلال 6 أشهر

تعرف على إيرادات الزكاة في 10 محافظات خلال 6 أشهر

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

سجل تحصيل إيرادات الزكاة خلال 6 أشهر في 10 محافظات، ارتفاع لافتا عن السنوات الماضية في عدد من هذه المحافظات، لتتجاوز ايرادات الزكاة في المحافظات العشر مبلغ 8 مليارات ريال يمني.

 

وأعلنت القناة الاخبارية للهيئة العامة للزكاة أن إيرادات 10 فروع للهيئة خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت “8 مليارات و948 مليونا و929 ألف ريال”.

 

مدير عام مكتب الهيئة في محافظة ذمار أعلن أن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت مليارا و ٣٣٠ مليونا و ٢٥٧ ألف ريال”. موضحا أنها “تساوي ثمان سنوات سابقة”.

 

وأفاد مدير عام مكتب هيئة الزكاة في العاصمة صنعاء أن ” إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت مليارا و ٨٩٥ مليونا و ٥٧٦ ألف ريال”.

 

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الهيئة في محافظة إب أن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت مليارا و ١٨٢ مليونا و ٥٥٧ ألف ريال”.

 

وبدوره، أعلن مدير عام مكتب الهيئة في محافظة عمران أن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت مليارا و ٥٦ مليونا و ٥٤٨ ألفا و ٢٩٢ ريالا”.

 

مدير عام مكتب هيئة الزكاة في محافظة صعدة، أفاد بأن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت مليارا و ٣٩ مليونا و ٦٨ ألف ريال”.

 

وأوضح مدير عام مكتب الهيئة في محافظة صنعاء أن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت ٩٦١ مليونا و ٧٥٠ ألفا و ١٢٠ ريالا”.

 

في حين، قال مدير عام مكتب هيئة الزكاة في حجة : “بلغت إيرادات النصف الأول من العام الجاري ٧٩٦ مليونا و ١٧٠ ألف ريال”.

 

لكن إيرادات الزكاة خلال النصف الأول من العام الجاري جاءت دون النصف مليار ريال في ثلاث محافظات رغم كونها تعد ذات كثافة سكانية.

 

وأفاد مدير عام مكتب هيئة الزكاة في محافظة البيضاء بأن “إيرادات النصف الأول من العام الجاري بلغت ٣٧٨ مليونا و ٢٥ ألفا و٣٠٦ ريالات”.

 

بينما قال مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة في محافظة تعز: “بلغت إيرادات النصف الأول من العام الجاري ١٥٦ مليونا و٨٤٤ ألفا و ٩٠٩ ريالات”.

 

وحلت محافظة ريمة في المرتبة الأخيرة من حيث حجم ايرادات الزكاة للنصف الأول من العام الجاري وبلغت فقط ” ١٥٢ مليونا و ١٣٣ ألفا و ١٣٤ ريالا”. وفق مدير عام مكتب الهيئة في المحافظة.

قد يعجبك ايضا