المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى التحالف تستهدف المدنيين بأكثر من 160 قذيفة متنوعة في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة , ارتكاب الجرائم بحق المدنيين في استمرار لخرق اتفاق السويد مستهدفة المدنيين بأكثر من 160 قذيفة متنوعة. مصدر أمني بالمحافظة , أفاد ان قوى التحالف قصفت بأكثر من 100 قذيفة هاون المدنيين في مناطق مختلفة في الفازة والجبلية والجاح خلال […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

واصلت قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا في محافظة الحديدة , ارتكاب الجرائم بحق المدنيين في استمرار لخرق اتفاق السويد مستهدفة المدنيين بأكثر من 160 قذيفة متنوعة.

مصدر أمني بالمحافظة , أفاد ان قوى التحالف قصفت بأكثر من 100 قذيفة هاون المدنيين في مناطق مختلفة في الفازة والجبلية والجاح خلال الساعات الماضية .

المصدر الأمني , أشار إلى أن قوى التحالف قامت باستهداف منازل المدنيين وممتلكاتهم في قريتي الزعفران ومحل الشيخ بمنطقة ” كيلو 16″ بأكثر من 46 قذيفة هاون وغيرها وتمشط بالعيارات الثقيلة والمتوسطة.

وقال المصدر ” أن قوى التحالف قامت أيضا باستهداف منطقة الفازة في وقتل سابق اليوم بـ 17 قذيفة مدفعية”.

وكانت قوى التحالف قد قصفت أمس الخميس , المدنيين في مدينة الدريهمي المحاصرة بعدد من قذائف المدفعية واستهدفت بـ 12 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة من مدينة الحديدة وسط تحليق لطيران التحالف الحربي في أجواء المديريات الجنوبية .

كما قامت قوى التحالف بمحاولة تسلل شمال قرية مغاري شمال غرب مديرية حيس مستخدماً الأسلحة المتوسطة والخفيفة تمكن الجيش واللجان الشعبية من التصدي لها وإفشالها.

قد يعجبك ايضا