المصدر الأول لاخبار اليمن

سلاح الجو اليمني يشن هجوم واسع على مطار جيزان الإقليمي

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شن سلاح الجو اليمني المسير مساء اليوم الثلاثاء , هجوم واسع على مطار جيزان الإقليمي في العمق السعودي. وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قبل قليل , أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات “قاصف2k ” .. مؤكدا إصابة […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شن سلاح الجو اليمني المسير مساء اليوم الثلاثاء , هجوم واسع على مطار جيزان الإقليمي في العمق السعودي.

وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قبل قليل , أن سلاح الجو المسير نفذ عملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات “قاصف2k ” .. مؤكدا إصابة أهدافها بدقة عالية.

العميد سريح كشف أن الهجوم استهدفت مرابض الطائرات بلا طيار في مطار جيزان وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار.

وأشار متحدث القوات المسلية اليمنية أن عملية استهداف مطار جيزان تأتي في إطار الرد على جرائم التحالف وحصاره المتواصل على شعبنا اليمني العظيم.

هذا وقد اعلنت قبل قليل مراكز رصد جوية عن تعطل حركة الملاحة في مطار جيزان الإقليمي بعد استهدافه من قبل سلاح الجو اليمني المسير.

وكان سلاح الجو اليمني المسير قد استهدف أمس الإثنين , بعمليات واسعة بعدد من طائرات قاصف”قاصف2k ”  قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير استهدفت مخازن أسلحة تذخير الطائرات الحربية ومواقع عسكرية أخرى في القاعدة الجوية.

وأكد العميد سريع حينها أن الضربات الجوية أصابت أهدافها بدقة وأدت إلى حريق كبير في مخازن الأسلحة وتسببت في حالة كبيرة من الإرباك والهلع لدى الجيش السعودي.

وتوعد العميد سريع النظام السعودي قائلا ” إن العمليات مستمرة وستتوسع دائرة الاستهداف بالشكل الذي لا يتوقعه النظام السعودي طالما استمر في عدوانه وحصاره على الشعب اليمني”.

قد يعجبك ايضا