المصدر الأول لاخبار اليمن

أهالي الأسرى الفلسطينيين يعتصمون أمام مقر الصليب الأحمر

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية // نظم أهالي الأسرى الفلسطينيين اليوم اعتصاما أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في غزة طالبوا فيها بوضع حد للانتهاكات  الاسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين داخل السجون والمعتقلات. وأطلقت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في غزة سلسلة فعاليات احتجاجية على خلفية وفاة الأسير الفلسطيني نصار طقاطقة داخل السجون الإسرائيلية. ووفقا لإحصاءات رسمية، […]

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

نظم أهالي الأسرى الفلسطينيين اليوم اعتصاما أمام مقر الصليب الأحمر الدولي في غزة طالبوا فيها بوضع حد للانتهاكات  الاسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين داخل السجون والمعتقلات.

وأطلقت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في غزة سلسلة فعاليات احتجاجية على خلفية وفاة الأسير الفلسطيني نصار طقاطقة داخل السجون الإسرائيلية.

ووفقا لإحصاءات رسمية، يعيش أكثر من 5500 أسير فلسطيني في ظروف صعبة، في ظل إهمال طبي قد يؤدي إلى سقوط مزيد من الضحايا بين الأسرى.

وكانت مصادر محلية فلسطينية أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاءاستشهاد فلسطينيين أحدهما أسير في سجون الاحتلال، والآخر طفل.

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية باستشهاد الأسير نصار طقاطقة، داخل زنازين العزل الانفرادي بسجن “نيتسان” الإسرائيلي في الرملة.

قد يعجبك ايضا