المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تستهدف المدنيين بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة في صعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // أفاد مصدر أمني بمحافظة صعدة اليوم الإثنين , أن المدنيين في محافظة صعدة تعرضوا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة في عدد من المناطق الحدودية. المصدر أوضح أن القصف السعودي المكثف تركز على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ما خلف اضرار كبيرة في منازل [...]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أفاد مصدر أمني بمحافظة صعدة اليوم الإثنين , أن المدنيين في محافظة صعدة تعرضوا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف بأكثر من 100 صاروخ وقذيفة في عدد من المناطق الحدودية.

المصدر أوضح أن القصف السعودي المكثف تركز على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ما خلف اضرار كبيرة في منازل المدنيين وممتلكاتهم.

واشار المصدر إلى أن مديرية منبه الحدودية هي الأخرى تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وكان أحد المواطنين من أبناء مديرية شدا الحدودية قد اصيب أمس الأحد بقصف سعودي فيما تعرضت منازل ومزارع وممتلكات المدنيين لخسائر كبيرة جراء قصف مكثف على مديريتي رازح وشدا الحدوديتين.

كما استهدف طيران التحالف أبراج الاتصالات في مديرية مجز إلى جانب 17 غارة جوية للتحالف على مناطق متفرقة من مديرية كتاف خلال اليومين الماضيين.

ولا يكاد يمر يوم من دون قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي، من طيران التحالف والجيش السعودي، على قرى مديريات محافظة صعدة، في استهداف مباشر للمدنيين والأعيان المدنية والأحياء السكنية وممتلكات المواطنين والمرافق الخدمية العامة.