المصدر الأول لاخبار اليمن

صاروخ موجه يقضي على جنود للتحالف في عسير

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // قضى صاروخ موجه للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين , على مجموعة من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا في جبهة عسير الحدودية . مصدر عسكري أشار إلى أن وحدة من الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ موجه مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في ابواب الحديد بعسير سقط على إثره أعداد […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

قضى صاروخ موجه للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الإثنين , على مجموعة من جنود قوات التحالف المأجورين سعوديا في جبهة عسير الحدودية .

مصدر عسكري أشار إلى أن وحدة من الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ موجه مجموعة من مرتزقة الجيش السعودي في ابواب الحديد بعسير سقط على إثره أعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

المصدر أعلن في وقت سباق اليوم أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوم مباغت على مواقع عسكرية سعودية في مجازة الغربية وتمكنوا خلاله من تكبيد مرتزقة السعودية خسائر بشرية واحراق آلية عسكرية لهم .

وكانت القوة الصاروخية اليمنية قد ضربت أمس الأحد بـ 5 صواريخ طراز “زلزال1” تجمعات لقوات التحالف المأجورة سعوديا وآلياتهم في كل من الربوعة ومجازة الشرقية وابواب الحديد وقبالة منفذ علب اسفرت عن سقوط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري.

وتعرض مرتزقة السعودية ايضا لخسائر بشرية أيضا بكمائن لوحدة الهندسة في أبواب الحديد وهجوم مباغت في مجازة الشرقية .

قد يعجبك ايضا