المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد سريع يؤكد اصابة قاعدة خالد بالشلل التام ويكشف عن اهداف عسكرية حساسة قادمة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //     أكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير اصيبت بالشلل التام عقب العمليات المتواصلة لسلاح الجو المسير والتي استهدفت الرادارات ومخازن الأسلحة ومواقع حساسة. وأفاد العميد سريع في تصريح له مساء اليوم الثلاثاء تعقيبا على العمليات الأخيرة لسلاح […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير اصيبت بالشلل التام عقب العمليات المتواصلة لسلاح الجو المسير والتي استهدفت الرادارات ومخازن الأسلحة ومواقع حساسة.

وأفاد العميد سريع في تصريح له مساء اليوم الثلاثاء تعقيبا على العمليات الأخيرة لسلاح الجو اليمني والتي كان آخرها صباح اليوم على قاعدة خالد الجوية ، بأن القاعدة تعتبر أهم القواعد العسكرية التي تنطلق منها معظم العمليات العدائية باتجاه الأراضي اليمنية .

ولفت سريع إلى أن هناك حالة إرباك كبيرة لدى العدو بعد فشل كل المنظومات الاعتراضية الأمريكية وغيرها المنتشرة في السعودية من التصدي لأي عملية من عمليات سلاح الجو المسير.

وقال العميد سريع ” إن العدو اضطر إلى نقل كنترولات التحكم والسيطرة إلى قواعد عسكرية أخرى لتصبح منطلقا جديدا للعمليات العدائية على شعبنا ضنا منه أنها أصبحت بعيدة المنال وفي مكان آمن من استهدافنا”.

وكشف متحدث القوات المسلحة اليمنية  أن هذه القواعد العسكرية مرصودة وقد أصبحت ضمن الأهداف الهامة التي ستطالها اليد الطولى للقوات المسلحة اليمنية، ولن تكون في مأمن مادام التحالف مستمر في عدوانه وحصاره على شعبنا اليمني العظيم.

وكان سلاح الجو اليمني المسير قد نفذ صباح اليوم عمليات هجومية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير بعدد من طائرات “قاصف 2K “

وأعلن العميد سريع  أن الهجوم استهدف  رادارات ومواقع عسكرية أخرى وأصاب اهدافه بدقة عالية  لافتا إلى أن الهجوم أتى ردا على جرائم تحالف العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني التى بلغت خلال 24 ساعة الماضية 23 غارة.

قد يعجبك ايضا