المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يفشل في استعادة مواقع في جيزان

الجيش السعودي يفشل في استعادة مواقع في جيزان

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

فشل الجيش السعودي ومسلحوه من المرتزقة، مساء اليوم الأحد، في استعادة مواقع سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور جيزان، متكبدا خسائر بشرية ومادية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن “مرتزقة الجيش السودي حاولوا اليوم، التسلل إلى أحد المواقع شرق جحفان، لكن وحدات من الجيش واللجان الشعيبة تصدت لهم وأجبرتهم على التراجع”.

 

المصدر العسكري أكد أن “وحدات الجيش واللجان الشعبية كبدت منفذي محاولة التسلل إلى أحد المواقع شرقي جحفان، خسائر بشرية ومادية”. منوها بأنهم “اجبروا على الفرار”.

 

وذكر المصدر أن “وحدة الهندسة ووحدتي القناصة والمدفعية نفذت كمينا مشتركا استهدف المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل وأدى الكمين لسقوط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح”.

 

وأطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، 6 صواريخ من نوع “زلزال_1” على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شرقي جبل الدود في جيزان، حققت إصابات مباشرة.

 

وأكد مصدر عسكري في وقت سابق اليوم، “مصرع وجرح جنود سعوديين بقصف الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شرقي جبل الدود بستة صواريخ من نوع زلزال_1 وقذائف المدفعية”.

 

ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة قطاع الدائر في محور جيزان، تم خلالها تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.