المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الجيش اليمني: التحالف يتلقى ضربات موجعة ردا على التصعيد والاعتداء

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع , عن تلقي قوات التحالف ضربات موجعة من الجيش اليمني واللجان الشعبية ردا على التصعيد والاعتداء.

وأفاد العميد سريع في بيانه له مساء اليوم الأربعاء, أن قوات التحالف واصلت تصعيدها في  مختلف الجبهات الداخلية وبعض جبهات الحدود.

وأكد سريع أن الجيش واللجان الشعبية واجها التصعيد والاعتداء ولقنوا العدو ضربات موجعة.

واشار العميد سريع ، إلى أن طيران التحالف استمر في مواصلة القصف الجوي بأكثر من سبع غارات جوية استهدفت منازل وممتلكات المواطنين.

متحدث القوات المسلحة أكد مساء أمس الثلاثاء ، أن دول التحاف شنت عشر غارات جوية خلال 12 ساعة مع شن زحوفات في بعض جبهات الداخل والحدود دون تحقيق أي نتيجة .

وكان متحدث القوات المسلحة أعلن الخميس الماضي عن  مصرع واصابة العشرات في صفوف جنود التحالف والمأجورين بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهات الحدود بالتزامن مع صفعات موجهة بالساحل الغربي.

واوضح العميد سريع حينا , بأن قوات التحالف استمرت في تصعيدها بجبهات الحدود والجبهات الداخلية من خلال الزحوفات المتواصلة تحت غطاء جوي متواصل بأكثر من 31 غارة جوية خلال 48 ساعة الماضية.

مؤكدا أن جميع الزحوفات باءت بالفشل أمام قوات الجيش واللجان الشعبية ولم تحقق أي تقدم يذكر سوى توالي الهزائم والخسائر اليومية.

وعن جبهات الساحل ، أكد العميد سريع ، أن قوى التحالف استمرت قوى التحالف في خروقاتها بمحاولات تسلل مستمرة في اغلب الجبهات وتحشيد متواصل ولكنها كلها باءت بالفشل وتلقت صفعات موجعه جدا.

وتضاف هذه الخسائر لجملة من عشرات الخسائر والانتكاسات لقوات التحالف التي كشف عنها متحدث القوات المسلحة خلال اكتوبر الماضي في جبهات الحدود والتي تلقت خلالها لصفعات وضربات موجعة كلفتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري من قبل قوات الجيش واللجان الشعبية وأسر مجاميع من جنود التحالف بينهم سعوديين.