المصدر الأول لاخبار اليمن

دفاع” صنعاء تعلن تحييد طيران التحالف 100% وتتوعده بهجوم كاسح

دفاع” صنعاء تعلن تحييد طيران التحالف 100% وتتوعده بهجوم كاسح

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني أنها تعمل بالتقنيات الجديدة لمنظومة دفاعاتها الجوية على تحييد كامل لطيران التحالف. مؤكدة استكمالها تأهيل قواتها لشن “هجوم استراتيجي يشل قدرات التحالف”، ومتوعدة كلا من الامارات واسرائيل بهجمات كاسحة.

 

وأكد وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني اللواء محمد ناصر العاطفي، في حديث صحافي السبت إن القوات الجوية اليمنية ودفاعاتها بتقنياتها الجديدة “تعمل على تحييد الطيران المعادي عن المعارك وحماية الأجواء اليمنية بنسبة ١٠٠%”.

 

اللواء العاطفي كشف في حديث صحفي نشرته يومية “المسيرة” السبت، جهوزية القوات اليمنية لهجوم كاسح على التحالف، وقال: “قواتنا المسلحة استكملت كل جوانب البناء التي تؤهّلُها لشن هجوم استراتيجي شامل يشل قدرات العدو”.

 

ولفت إلى تواصل التصنيع العسكري اليمني بوتيرة متسارعة ومنافسة، لمختلف أنواع الأسلحة الاستراتيجية، وقال: إن “الصناعات العسكرية اليمنية تسابق الزمن بمستوى ينافس الدول التي سبقتنا في هذا المجال بعشرات السنين”.

 

وزير الدفاع في حكومة الإنقاذ الوطني اللواء محمد ناصر العاطفي، جدد الوعيد لكل من الإمارات، الحليف الرئيس للسعودية في تحالف الحرب، وقال: “لا زال وعيدنا للإمارات قائماً وكل تحركاتها التآمرية مرصودة عن كثب”.

 

كما جدد اللواء محمد العاطفي في حديثه الصحافي التحذير لكيان العدو الاسرائيلي في حال قرر استهداف اليمن. وقال: “نمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني ولن نتردد في ضربها إذا قررت القيادة”.

 

وسبق لزعيم أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن توعد الكيان بتوجيه “ضربات قاسية لأكثر الأهداف حساسية في دولة الكيان الاسرائيلي في حال ارتكب أي حماقة بحق اليمن والشعب اليمني”. مؤكدا “استعداد اليمن لإعلان الجهاد ضد اسرائيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.